0
جهاز Xperia V سيظهر مطلع 2013 مع جيلي بين


مثلما يعلم المتابعون فقد ظهرت في الاسواق عدة نماذج من الهواتف الذكية من صنع سوني وتحديدا من سلسلة اكسبيريا، إذ رأينا في الاسواق جهاز Xperia J والجهاز الذي عرف بتسميته جهاز “جيمس بوند” – Xperia T.
اما الجهاز الآخر المنتظر ظهوره مع هذه المجموعة وهو جهاز Xperia V فعلى ما يبدو لن يظهر حتى نهاية العام الجاري. وإذا اعتمدنا على ما ورد من اعلان في صفحة تويتر لشركة سوني فإنه سيطل علينا مع مطلع عام 2013 وسيكون مزودا بنسخة Jelly Bean من نظام الاندرويد.
ويضيف المصدر ذاته انه سيتم الكشف عن الجهاز المذكور Xperia V عند نهاية العام الجاري 2012 على ان يظهر بعد ذلك بقرابة اسبوع في بداية العام الجديد.
ومن التفاصيل التي وردت من نفس المصدر في صفحة سوني على موقع تويتر ان جهاز Xperia V سيطرح في الاسواق بسعر 529 يورو (678 $) بدلا من 549 يورو كانت الشركة قد اعلنتها في البداية.
وأما بخصوص بقية مواصفات الجهاز فنعيد الى الاذهان ان الجهاز القادم Xperia V سيكون بشاشة قطرها 4.3 HD وسيكون مزودا بمعالج ثنائي النواة بتردد سرعته 1.5 جيجا هيرتز وذاكرة عشوائية (رام) قمتها 1 جيجا بايت اضافة الى ذاكرة للحفظ (فلاش) سعتها 8 جيجا بايت مع امكانية اضافة الذاكرة عبر micro SD.
وسيدعم الجهاز سرعات الاتصال HSPA+ كما سيدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE بينما سيكون حصينا ضد الماء والصدمات.
هل اعجبك هذا الموضوع ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق

 
تعريب وتطوير مدونة الفوتوشوب للعرب
موقع عراق أندرويد © 2012 | عودة الى الاعلى
Designed by Chica Blogger