0
هل تريد تحميل تطبيقات ابل على جهاز الاندرويد ؟


 


كثيرا ما نسمع عن تطبيقات متوفرة في متجر ابل ومتاحة للاستخدام في اجهزة الايفون والايباد ولكنا لا نعرف هل هي متوفرة لأجهزة الاندرويد ام لا.

وبدل ان ننسخ اسم التطبيق وان نلصقه في مربع البحث في “جوجل بلاي”، تعالوا نستخدم هذا تطبيق iPhone App Store For Android الذي يؤدي لنا هذه الخدمة وغيرها على بأفضل طريقة.

التطبيق يعرض عليك في البداية ان تختار اسم الدولة التي تريد البحث عن التطبيق: هل هو متاح للمستخدمين المتواجدين في هذه الدولة ؟


بعد ان تكون قد اخترت مثلا دولة الإمارات ، فإنك ستشاهد على الفور اول 300 تطبيق مجاني في “اب ستور” وأول 300 تطبيق مدفوع وكذلك اول 300 تطبيق تتصدر التحميل في متجر “اب ستور” بصورة عامة. وإذا اعجبك أي من هذه التطبيقات، عليك ان تنقر عليه ليقوم التطبيق بالبحث عنه في متجر “جوجل بلاي” وعرضه عليك فورا.

أي ان التطبيق يأتيك بالنسخة الخاصة بالاندرويد من هذا التطبيق. وفي حال لم يتم العثور على التطبيق في “جوجل بلاي” للدولة التي اخترتها في البداية، فيمكنك اختيار دولة أخرى ومحاولة البحث مجددا وهكذا الى ان تجده، لأن بعض التطبيقات تكون احيانا غير متوفرة في دولة دون غيرها.

إذن بلمسة واحدة يمكنك البحث وتحميل أي تطبيق لجهازك الاندرويد ولا داعي للبحث والكتابة بالطرق التقليدية التي تستغرق جهدا ووقتا طويلين.

تستطيع ضبط عدد التطبيقات التي تريد ان تظهر لك ضمن اللائحة الاولية وبدل 300 تطبيق يمكنك ضبطها على أي عدد آخر، وذلك من خلال الاعدادات الخاصة بالتطبيق.

وللتطبيق خاصية أخرى هي ان تختار ما تشاء من التطبيقات التي تعجبك وترسلها الى صديق تخبره بوجودها لكي يحملها هو الآخر في جهازه.

التطبيق مجاني بالكامل وخفيف ويدعم كافة اصدارات نظام الاندرويد وهو سريع الأداء وسلس الاستخدام.


أيقونة التطبيق


صور التطبيق


التحميل

هل اعجبك هذا الموضوع ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق

 
تعريب وتطوير مدونة الفوتوشوب للعرب
موقع عراق أندرويد © 2012 | عودة الى الاعلى
Designed by Chica Blogger