0
اختيار جهاز جالاكسي أس 3 جهاز السنة في اوروبا

أعلنت رابطة EISA وهي إختصار للتسمية الكاملة : رابطة التصوير والصوت الأوروبية (European Imaging and Sound Association) عن جوائزها للعام 2012/2013 لافضل المنتجات الاوروبية في مختلف الفئات وكان أهمها بالنسبة لنا هو فئة الهواتف الذكية والجوائز التي تم منحها للنماذج المختلفة في هذه الفئة.



تمكنت اربع شركات من مصنعات الهواتف الذكية من الاصطفاف بين افضل المنتجات الحاصلة على القاب هذه السنة، وهي Samsung  وٍ Sony وHTC و Nokia. وكانت الجوائز والألقاب التي حصلت عليها هذه الشركات على النحو التالي:

- Samsung: جهاز Salaxy S III

افضل هاتف في اوروبا في 2012/2013 في مجمل مواصفاته ومزاياه التقنية والبرمجية.




- HTC: جهاز One S 

افضل جهاز اجتماعي في اوروبا في 2012/2013 لسهولة الوصول بواسطته الى شبكات التواصل الاجتماعي بفضل ادوات التحكم فيه وواجهته سهلة الاستخدام.




- نوكيا: جهاز PureView 808

صاحب افضل انجازات في التصوير في 2012/2013، وهذا ليس صدفة فالبعض يقول ان هذا الجهاز بالأساس عبارة عن كاميرا احترافية بالدرجة الاولى بغلاف يشبه الهاتف.




- سوني: جهاز Xperia P

افضل جهاز للبيئة في 2012/2013، وهذا اعتراف لشركة سوني لأنها تستخدم الألوان التي تعتمد على الماء وكذلك البلاستيك النقي أضافة الى هياكل اجهزتها التي يسهل التعامل معها كنفايات لاحقا، علاوة على ان جهاز Xperia P لا يزال الجهاز الوحيد في العالم الذي يعتمد على تكنولوجيا WhiteMagic التي تمنحه عروض شاشته سطوعا شديدا ومع ذلك تخفض استهلاك الطاقة بنسبة 50%.





هل اعجبك هذا الموضوع ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق

 
تعريب وتطوير مدونة الفوتوشوب للعرب
موقع عراق أندرويد © 2012 | عودة الى الاعلى
Designed by Chica Blogger